leica-q-titanium-gray-camera-1
19 أكتوبر,2016

اليوم تكتسي لايكا Q الإطار الكامل ذات العدسة الثبات بالتيتانيوم فقد كشفت لايكا اليوم عن خيار لون جديد يدعى ‘تيتانيوم’، الحديث عن طلاء رمادي يحاكي معدن التيتانيوم الثمين مع لمسة جلدية سوداء فاخرة وعلامات عدسة حمراء.

ذلك المزيج يزيد هذه الجميلة جمالاً وأناقة، بعيداً عن هذا لا شيء تغير حيث تتميز Q بجسد جميل! ذو تصميم عصري يحمل عبق سلسلة M العريقة حتى من ناحية البناء عالي الصلابة المبني من المغنيسيوم والألومنيوم والمختوم بعبارة ‘صنع في ألمانيا’, وكالعادة هناك عدد قليل من الضوابط الخارجية حيث نتحدث عن قرص الشتر وأقراص العدسة وبعض الأزرار.

في قلب ذلك الجسد الساحر يقبع مستشعر إطار كامل CMOS مطور حديثا بدقة 24 ميجابكسل, ذلك المستشعر يتغدى بالضوء بواسطة العدسة Summilux 1.7/28 المبنية من 11 عنصر في 9 مجموعات منها 3 شبه كروية وهي ذات تركيز تلقائي ومزودة بمانع اهتزاز مدمج و تقدم أقصى مسافة تركيز 17 سم.

بالإضافة إلى ذلك توفر Q إمكانية اقتصاص وجهة نظر العدسة إلى البعد البؤري 35 ملم و 50 ملم بضغظة زر بالتزامن مع تغيير وجهة نظر فتحة النظر الرقمية ذات الدقة الأعلى التي تعادل 3.68 مليون نقطة, وبالخلف هناك شاشة 3 بوصات بدقة 1.04 مليون نقطة تعمل باللمس.

عند الحديث عن بقية المواصفات فهي تشمل تصوير متتابع بسرعة 10 إطارات في الثانية و Wi-Fi مدمج للتحكم وتبادل الصور عبر الهاتف الذكي والكاميرا فضلاً عن تسجيل فيديو 1080/60P MP4.

أخيراً تكلف هذه الكاميرا 4,500$ وهذا مع علاوة بسيطة على اللون الأسود – التوفر منتصف نوفمبر.

القائمة البريدية

اشترك في الموجز الشهري
كن مطلع على جديد مشاريع مجتمع تتميم