6 يوليو,2017

شاهدنا دخول بعض شركات التصوير زايس، لايكا وهاسلبلاد إلى عالم الهواتف وذلك عبر تعاونات مع شركات الهواتف، لكن دخول شركة سينمائية إلى عالم الهواتف مثل RED مع هاتف خاصة فيها شيء مختلف ومثير.

ذلك مع إطلاق هاتف يدعى ‘Hydrogen One’، المعروف عن هذا الهاتف كونه يعمل بنظام أندرويد ويملك شاشة 5.7 بوصة مع قدرة ثلاثية الأبعاد وخوارزمية صوت إلى متعدد الأبعاد، على صعيد الكاميرا لا شيء واضح ولكن الهاتف يدعم الوحدات الإضافية –مثل موتو Z– المتخصصة في التصوير والغير معلن عنها بعد.

هذا الهاتف قادر على العمل مع كاميرات RED السينمائية على شكل شاشة تحكم أو مراقبة على الأقل حسب البيان الصحفي، لكن نظام الوحدات يفتح باب على عالم واسع من الخيارات ربما توفر ترابط عميق مع الكاميرات السينمائية.

من خلال الصورة الوحيدة المتوفرة من الواضح صلابة الهاتف وهو يبدو قطعة قادمة من فيلم خيال علمي مع نظرة قريبة من كاميرات RED السينمائية، لكن ذلك ربما يجعل منه صعب الحمل والتحكم.

أخيراً النقطة الأهم وهي التكلفة والحديث عن ثمن باهض وهو 1,200$ – حوالي 4,500 ريال إذا كنت تحب الألومنيوم ولكن يمكنك التميز مع نسخة التيتانيوم مقابل 1,600$ – حوالي 6,000 ريال، الحجز المسبق مفتوح الآن ولكن الشركة تنوه إلى إمكانية تغيير الاسعار وعن عدم القدرة تلبية كافة الطلبات في الوقت المحدد وهو الربع الأول من 2018.

القائمة البريدية

اشترك في الموجز الشهري
كن مطلع على جديد مشاريع مجتمع تتميم