19 سبتمبر,2017

في الحقيقة جميع الكاميرات الفورية الحديثة غير مقنعة وماهي إلا مجرد نوع من الألعاب، السؤال اليوم هل عودة اسم عريق في عالم الكاميرات الفورية مثل بولارويد يحدث فرقاً؟

بولارويد التي تربعت على عرش الكاميرات الفورية عانت من تخبط في السنوات القليلة الماضية، ذلك بعد الإفلاس في 2001 وإيقاف إنتاج الأفلام عام 2008 وصولاً إلى ترخيص الاسم للشركات الصينية حتى ظهر على جميع أنواع الإلكترونيات الاستهلاكية.

خلال تلك الفترة ظهرت شركة تدعى Impossible Project المتخصصة في إنتاج أفلام بولارويد، هذه الشركة قامت مؤخراً بشراء حقوق علامة بولارويد وهذا بمثابة إعادة ولادة منتظرة.

حيث كشفت الشركة عن كاميرا فورية تدعى Originals OneStep 2 تخلف الكاميرا الشهيرة OneStep روحياً وهي تعمل على أفلام 600 المعروفة ونوع جديد من الأفلام يدعى i-Type، ذلك مع تصميم مبسط أنيق يحاكي الماضي مع فلاش مدمج وهي تعمل ببطارية قابلة للشحن حتى 600 لقطة.

عند الحديث عن الفيلم الجديد i-Type فهو فيلم يتوفر ملون أو أحادي اللون ويقتبس حرف i من كلمة incredibie التي تعني لا يصدق!، المميز في هذا الفيلم كونه يملك بطاريات تعيد شحن نفسها.

أخيراً تكلف هذا الكاميرا 100 دولار فقط – 375 ريال، والفيلم آنف الذكر يكلف 16 دولار – 60 ريال لحزمة من 8 أفلام أو 45 دولار – 169 ريال لحزمتين من الفيلم الملون وحزمة من الفيلم الأحادي.

القائمة البريدية

اشترك في الموجز الشهري
كن مطلع على جديد مشاريع مجتمع تتميم