18 أكتوبر,2017

وعدت أدوبي بإعادة صياغة لايت-روم وهي اليوم تفي باِلوعد، حيث كشفت اليوم عن التغيير الأكبر في تاريخ لايت-روم التطبيق الأهم عند المصورين في مجموعتها الإبداعية البالغ من العمر عشر سنوات.

هذه المرة الشركة حريصة كل الحرص على إرضاء المصورين المتشددين مع الحفاظ على التقاليد لكن مع إضافة روح جديدة إلى لايت-روم ― ذلك من خلال عائلة من تطبيقين ‘لايت-روم CC‘ السحابة مع واجهة ودية ومبسطة مع تركيز على التنقل و ‘لايت-روم كلاسيك CC’ القائم على لايت-روم التقليدي والمرتبط بالسحابة ولكن مع تحسين الأداء وسير العمل وهو المطلب الرئيسي.

في حين يبقى الأخير مع القدرات المتقدمة المعهودة وقدرة التزامن الاختياري يجلب الأول السهولة في التحرير والتصنيف مع مزامنة كاملة ولكن مع فقدان بعض المزايا مثل إمكانية التصوير المربوط والطباعة والتفريق بين الصور والصور الخام، لكن التحرير يبقى متزامن بين التطبيقين.

أيضا هناك فرق رئيسي هو في توفر ‘لايت-روم CC’ عبر الهواتف والويب مقابل 10$ في الشهر مع 1 تيرابايت من التخزين السحابي، في المقابل يتوفر ‘لايت-روم كلاسيك CC’  كتطبيق ماك أو ويندوز ضمن خطة المصورين التي تكلف 10$ في الشهر وتضم التطبيقين إلى جانب فوتوشوب CC مع 20 غيغابايت من التخزين السحابي.

في المقابل اليوم هو إعلان موت إمكانية شراء لايت روم دون اشتراك شهري حيث لايت-روم 6 هو آخر إصدار مستقل متوفر مع دعم ينتهي نهاية هذا العام.

أيضا فوتوشوب CC حصل على عدد من التنقيحات وعلى رأسها تسهيل التعلم وتحسين جلب الصور من السحابة ودعم صيغة الصور HEIF الخاصة بآيفون وماك.

أخيراً أدوبي حاولت إرضاء الجميع وهذا يحسب لها.

القائمة البريدية

اشترك في الموجز الشهري
كن مطلع على جديد مشاريع مجتمع تتميم